الخميس، 24 سبتمبر 2020

كيفية تنسيق ألوان الملابس

 


يسعى كل إنسان إلى الظهور بمظهرٍ لائق ومرتب، حيث ينعكس مظهر الإنسان على شخصيته وثقته بنفسه، ويلعب تنسيق الألوان بشكلٍ مرتب دوراً كبيراً في أناقة الشخص، لذا يجب اختيار الألوان بعناية كبيرة حتّى ينعكس ذلك على المظهر، وينصح بتجنب ارتداء أكثر من ثلاثة ألوان معاً، كما يمكن الاستعانة بالألوان المحايدة وهي: الأسود، والأبيض، والرمادي، حيث إنّ هذه الألوان تناسب جميع الألوان الأخرى.


كيفية تنسيق ألوان الملابس استخدام عجلة الألوان :

أفضل طريقة لاختيار ألوان الألبسة والأقمشة هي استخدام عجلة الألوان، فهي تساعد على اختيار الألوان المُتناسقة مع بعضها البعض فتُشعِر العين بالرضا عند رؤيتها، وتُقسَّم الألوان إلى ألوان دافئة وباردة، ومن الأمثلة على الألوان الدافئة: البرتقاليّ، والأصفر، والأحمر، أمّا الألوان الباردة فمن الأمثلة عليها: الأخضر، والأزرق، والأرجوانيّ، وعند الخلط بين الألوان الدافئة والألوان الباردة ينتُج لون جديد، أمّا اللون الأبيض، والرمادي، والأسود فهي ألوان محايدة ولكنّها مهمّة لتنسيق الملابس بالشكل الصحيح .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

4 فكرة لارتداء وتنسيق القميص مع البلوفر في شتاء 2021

.اعتقد  أن  ارتداء بلوفر وقميص  بياقة يعتبر الآن مظهرًا كلاسيكيًا. ولكن ما يختلف فقط هي الطريقة التي ستنسقينه أو ترتدينه بها. وبما أننا نحاو...